Listes d’Attentes CPGE 2023-2024

 

نشرحو بالخشيبات نتائج أقسام التحضيرية tranch 1 -2-3
✅الناس لي ظهرت ليهم prèselectionné tranche 1 :
✓الا ظهرت ليك هاد عبارة كتعني بلي راك دزتي فالإنتقاء تاع لائحة الانتظار الأولى مكيعنيش بلي تقبلتي بشكل نهائي .... خاصك من غدا دخل المسار ضغط على Se Préinscrire امام المراكز لي فيهم tranche 1 باش تأكد الحضور ديالك دخل فالمنافسة مع المترشحين 👊 على المقاعد المتاحة
✓...نتائج ديل المقبولين بشكل نهائي لي تقبلو من tranche 1 حسب ترتيب الإستحقاق غادي ظهرو يوم 21 يوليوز 2023
✓ نهار 22 يوليوز غادي مشيو حطو ضوسي ديالهم بالمركز
✅الناس لي ظهرت ليهم prèselectionné tranche 2 :
✓ الا ظهرت ليك هاد عبارة كتعني بلي راك دزتي فالإنتقاء تاع لائحة الانتظار الثانية مكيعنيش بلي تقبلتي بشكل نهائي .... خاصك تسنى حتى نهار 26 يوليوز عاد دخل المسار ضغط على Se Préinscrire امام المراكز لي فيهم tranche 2 باش تأكد الحضور ديالك دخل فالمنافسة مع المترشحين 👊 على المقاعد المتاحة
✓...نتائج ديل المقبولين بشكل نهائي لي تقبلو من tranche 2 غادي ظهرو يوم 28 يوليوز 2023
✓ نهار 29 يوليوز غادي مشيو حطو ضوسي ديالهم
✅ الناس لي ظهرت ليهم prèselectionné tranche 3 :
✓ الا ظهرت ليك هاد عبارة كتعني بلي راك دزتي فالإنتقاء تاع لائحة الانتظار الثالثة والأخيرة خاصك تسنى حتى نهار 03 شتنبر 2023 عاد دخل المسار ضغط على Se Préinscrire امام المراكز لي فيهم tranche 3 باش تأكد الحضور ديالك دخل فالمنافسة مع المترشحين 👊 على المقاعد المتاحة
✓...نتائج ديل المقبولين بشكل نهائي لي تقبلو من tranche 3 غادي ظهرو يوم 06 شتنبر 2023
✓ نهار 07 شتنبر 2023 غادي مشيو حطو ضوسي ديالهم

Calendrier Résultats CPGE 2023/2024

-A partir du 26/06/2023: Affichage des listes principales CPGE 2023.

-Du 03/07/2023 Au 11/07/2023: Inscription des candidats admis en liste principale.

-Le 18/07/2023: Affichage des listes d’attente.

Pour consulter les résultats CPGE 2023/2024, les étudiants peuvent se rendre directement sur le lien suivant: www.cpge.ac.ma/cand/resultat.aspx

 

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة