les filières de ofppt niveau bac

 

 les filières de ofppt niveau bac

راه
علقو فقط غير لي دافعين ب مستوى التقني Technicien اه ب niveau bac
أما أصحاب الباكالوريا تقني متخصص مزال اخر أجل هو 24 شهر 7 وما يعلقو
حتى لشي شهر 8 فيه 2
سؤال كيتعاود بزاففف كيفاش نعرف واش تقبلت فالتكوين ولا لا الطريقة ساهلة تبعو معايا
🛑 من فضلكم شاركو هاد المقال مع صحابكم وفالمجموعات لي داخلين ليها باش كلشي يستافد
أول حاجة كتدخل هنا
كتلقى
جوج خانات كدير فيهوم بجوج رقم لكارط كيفما كتبتيه اول مرة وإذا كنتي
بدلتي mot de passe دير فيه الجديد لي بدلتيه مبدلتيهش تيبقى هو رقم لكارط
كليكي
على connecter ودخل للحساب ديالك ( إلى درتي هادشي كامل ومبغاش يدخل ليك
للحساب ديالك دخل للرابط لي عطيتك لفوق وكليكي على mot de passe oublier
وغادي
تخرج ليك واحد الصفحة الخانة 1 كتب رقم لكارط الخانة 2 كتب كنيتك
بالفرنسية كيف ما كتبتيها أول مرة الخانة 3 سميتك بالفرنسية كيفما كتبتيها
أول مرة...يعني إلى كنتي كتبتيهوم minuscule وهنا كتبتيهوم majuscule
مغاديش تدخل للحساب ديالك..وتقدر تكون كتبتي غير الحرف لول كبير والحروف
الأخرى صغار....المهم روينة القضية فيها احتمالات.....وحتى رقم لكارط خاصك
تكتب الحروف ديالو كيف ما كتبتيها أول مرة.... الخانة 4 تاريخ الإزدياد
الخانة 5 المود باس الجديد الخانة 6 تعاود تكتب نفس المود باس الجديد
وهبط لتحت... وكليكي على valider وإذا كانت معلوماتك صحيحة راه غادي
يطلعو ليك الكود باش دخلتي أول مرة غادي يكون إما رقم لكارط او مسار
والمود باص هو الجديد لي عاد درتي سكرينيهوم باش متلفش وعاود رجع للرابط
لي لفوق وتبع الخطوات.......درتي هادشي كامل وحصلتي كمل المقال حتى لخر
...)
🌐من بعد ما دخل للحساب ديالك ..
هبط لتحت على اليسار كليكي على portaille de condidat
عاود طلع لفوق على اليسار كليكي على mes dossiers nationaux
غادي يطلعو ليك جميع التكوينات لي تسجلتي فيهوم سير على اليمين تلقى كل تكوين مكتوب قدامو détaille
كليكي عليها وغادي تخرج ليك واحد الصفحة :
✅ إذا لقيتي
doosier Accepter
هذا تيعني أنهم مزال ما علنو على النتائج
✅
إذا لقيتي ADMIS هذا تيعني أنك مقبول ( فالشعبة لي درتي فالإختيار لول )
مبروك عليك سير خلص ف أقرب وقت واخا ما يجيك لا ميساج ولا والو متعطلش باش
متمشي ليك بلاصتك
Inscription OFPPT Niveau Bac 2023-2024

 

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة