وثائق المنحة الجامعية 2023-2024

 

✔️بالنسبة موعد صرف منحة كتعلق بإنتهاء الإمتحانات الدورة العادية و الإستدراكية بجميع الجامعات والمؤسسات غالبا غادي تخرج فشهر 11 كحد أقصى
✔️ناس لي عندهم مشاكيل في منحة cnss او non inscrit او offpt حل واحيد دفع شكاية فالفاك او مؤسسة لي كتقرا فيها حاليا او مصلحة منح فرباط في أقرب وقت قبل ميبداو في صرف شطر الأول من منحة التعليم العالي وثائق ستجدونها فأول تعليق
✔️طلبة لي عندهم منحة كاملة في حالة فاليديتي اكثر من 7 كتبقى ليك كاملة في حالة فاليديتي اقل من 7 كتبقى ليك نصف منحة
✔️طلبة لي عندهم نصف منحة في حالة فاليديتي اقل من 7 كتمشي ليك منحة عام مقبل في حالة فاليديتي اكثر 7 كتبقى ليك نصف منحة بدون أي تغيير
✔️طلبة لي بغات دير تغيير شعبة أو مؤسسة ملي تبداو دراسة سير عند مصلحة شؤون طلبة موجودة بالمؤسسة لي غادي تقرا فيها حاليا دير طرونسفير حيث مهم باش ميوقع ليك تامشكيل فالمنحة
✔️موعد منحة تكوين مهني كتختلف على منحة الجامعية إعلان عن شطر الأول سواء سنة ثانية او الأولى مابين شهر 2 الى غاية شهر 3
✔️طلبة جدد في حالة كنتي كتقرا بعيد على مدينة ديالك كتاخد منحة كاملة في حالة كنتي كتقرا فنفس مدينة كتاخد نصف منحة
✅ بطاقة المنحة كاتقبطها من لاجونص وكايكون اعلان فالمؤسسة لي نتا كادرس فيها
✅ كايتم الإعلان على الممنوحين ديال ( باك 2020 ) والى مالقيتيش سميتك كادفع شكاية مرة اخرى
✅ الى ماتسجلتيش فلافاك اولا اي مؤسسة مغاديش تستافد من المنحة نهائيا
✅ فاليديتي 7 ديال لي موديل غادي تقبط المنحة الى مفاليديتيش 7 فالعام غاتشد نص ( في حالة كنتي كاتشد المنحة كاملة / الى كنتي كاتشد نص من المنحة غاتمشي كاملة )

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة